القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل جهاز إستقبال رسيفر IPTV سرعة و دقة 4K لعام 2022 !


اصبحت أجهزة الاستقبال رسيفر iptv (الاي بي تي في) جزءاً أساسياً من وسائل الترفيه في كل بيت، والتي تتيح لك مشاهدة المحتوى الحصري الترفيهي مجاناً عبر الاتصال بالإنترنت مع بعض الإمكانيات الترفيهية الأخرى، وفي مقالنا التالي سوف نقوم بطرح أفضل أجهزة رسيفر iptv لسنة 2022 وطريقة شراء الجهاز المناسب لك

كيف تختار افضل جهاز استقبال رسيفر IPTV ؟

للعثور على أفضل أجهزة رسيفر iptv يجب تحديد هدفك من الشراء، فهل تريد منتجًا لبث خدمة معينة أم متكاملًا يدعم كافة الخدمات الشهيرة أو ربما تركيزك الرئيسي على جودة دقة البث 4K UHD أو السعر.

سيكون من السهل بعد ذلك البحث عن هذا الهدف بين المنتجات التي اخترناها لكم لاختيار افضل جهاز بالنسبة لكم.

1-جهاز استقبال عالي الدقة H96 MAX IPTV


نقدم لكم في البداية ما وجدناه لكم المنتج الأفضل لمن يريد رسيفر بواجهة مستخدم ونظام أندرويد. حيث أن رسيفر Top H96 MAX X3 الصغير يوفر دقة تشغيل عالية لمشاهدة الأفلام أو أثناء اللعب ويقدم معظم الخدمات التي تحصل عليها عادةً من نظام الأندرويد.

يمكننا القول أيضًا أنه الجهاز الأفضل لمتابعة فيديوهات يوتيوب بدقة ممتازة 4K وسرعة تشغيل مريحة بعيدًا عن مشاكل الشاشات، وهو أفضل اختيار لدينا لهذا الغرض بالتحديد.

أما بحال لم تكن مشاهدة اليوتيوب قضية هامة بالنسبة لكم ونظام الأندرويد غير مهم كثيرًا فبلا شك ستجدون خيارات أخرى بقيمة سعرية مشابهة لكن مع خدمات مختلفة وتغطية أوسع لتطبيقات البث.

مزايا رسيفر H96 MAX :

الأفضل لتشغيل يوتيوب Youtube وبنظام أندرويد android.
دعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات وأحدث تقنيات الاتصال اللاسلكي.
تشغيل الفيديوهات بدقة تصل إلى 8K.
تصميم صغير وأنيق مع ساعة.


2-جهاز شاومي Xiaomi Mi Box افضل جهاز IPTV من حيث التصميم 

هل تريد اقتناع أفضل أنواع رسيفر iptv بمظهر فاخر لكن لا تريد دفع مبلغ كبير لإشباع رغبتك؟ ننصحك إذًا بالرسيفر الصيني Xiaomi Mi Box S 4K Ultra HD الذي يقتبس تصميمه بالكامل من جهاز Apple TV ولكن يتوفر بربع سعره تقريبًا.

بالإضافة لميزة التصميم الأنيق فلدينا اتصال لاسلكي ممتاز الجودة لبث الأفلام دون القلق بشأن انقطاع الشبكة أو تقطع الفيديو خلال المتابعة. ورغم سعره الزهيد إلا أنه يدعم بعض خدمات البث الشهيرة (نيتفلكس، أمازون برايم، يوتيوب).

رغم ذلك لا يعتبر جهازًا ممتازًا للبث بدقة عالية فالأداء ينحدر عند تفعيل دقة 4K ومن الواضح أنه غير مخصص لدعم خيارات توصيل واسعة وإنما أفضلها هو الاتصال اللاسلكي، ولا ننصحكم أيضًا بإسقاط هذا الرسيفر كثيرًا ووضعه بعيدًا عن متناول الأطفال بما أن المتانة متواضعة.

مزايا رسيفر Xiaomi Mi Box S 4K :

المنتج الأفضل لمن يهتم بالمظهر الخارجي.
اتصال لاسلكي عالية الاستقرارية.
دعم بعض من خدمات البث الشهيرة.
سعر ممتاز.

شراء جهاز Xiaomi Mi Box S 4K 
يمكنكم الحصول على الجهاز من موقع Aliexpress عبر الرابط التالي : Xiaomi Mi Box S 4K


3-جهاز رسيفر Amazon Fire TV Stick 4K



عندما تم إصدار جهاز Fire TV Stick الأصلي لم يكن وقتها قوياً بما يكفي حتى نضعه في قائمة افضل رسيفرات iptv بشكل أساسي، ولكن إصدار 4K يأتي بمواصفات مُحسّنة، وأصبح مُنافس خطير في سنة 2021

إذا كنت تريد استخدام Fire Stick، فستحتاج إلى تنزيل واستخدام تطبيق Android IPTV الخارجي، كما يوجد لديك إمكانية الاختيار من بين الكثير من التطبيقات الرائعة ولكن يمكن القول إن Perfect Player هو الأكثر شهرةً بين المستخدمين.

كما ذكرنا عند الحديث عن تلفزيون Nvidia Shield، فإنك ستتمكن من تشغيل تطبيقات مشاهدة التلفزيون الأخرى مثل Hulu و PlutoTV على Fire Stick، وهذا يعني أن الجهاز هو الخيار الأمثل لأي شخص يريد المرونة دون الاستدانة من أصدقائك لشراء Nvidia Shield.

جهاز Fire TV Stick 4K مُدمج به المساعد الصوتي أليكسا (Alexa)، ويوفر سعة تخزينية تبلغ 8 جيجابايت، ويدعم سماعات رأس البلوتوث، وإذا قمت بشراء محول؛ سيمكنك الاتصال بالراوتر الخاص بك عبر كابل إيثرنت.

أخيراً؛ عند محاولتك للحصول على افضل رسيفرات iptv جديدة، تأكد من الرسيفرات المتوافقة مع موفر خدمة IPTV الذي ستستخدمه، لن تواجه أي مشاكل تقريباً مع أيٍ من قائمتنا، ولكن من الأفضل أن تتأكد قبل طلبها، تعد رسيفرات تلفزيون أندرويد خياراً رائعاً لأنها تستطيع محاكاة إعداد IPTV التقليدي، واستخدامها لتشغيل المحتوى من Kodi.
لشراء جهاز Amazon Fire TV Stick 4K ادخل الرابط التالي : Amazon Fire TV Stick 4K


4- DreamTV أفضل أجهزة رسيفر iptv بخيارات اتصال ممتازة

إن كنت على استعداد لدفع مبلغ مالي أكبر قليلاً من الجهاز السابق فسوف تحصل على DreamTV Mini Ultra HD 4K جهاز أفضل عمومًا من سابقه وخصوصًا لمن يكترث بقضية التوصيل والاتصالات فهو مزود بعشرات الوسائل للاتصال به.

ومع امتلاكه معالج جيد ودعم لاتصالات سريعة فهو صندوق أندرويد ممتاز أيضًا، ومن أبرز ميزاته إمكانية إدخال أجهزة تخزين خارجية لمشاهدة أفلام بدقة عالية وغيره.

وبالتالي ننصحكم بشراء الجهاز المتين هذا لو كنتم تبحثون عن رسيفر مع خيارات اتصال ممتازة وإمكانية إدخال وحدات تخزين خارجية بكل سهولة.

مزايا رسيفر DreamTV:

مرونة ممتازة بالتوصيل والاتصال.
خيار ثاني ممتاز لمحبين نظام الأندرويد.
ميزة إدخال وسائل تخزين خارجية.
متانة جيدة.
جهاز تحكم عن بعد ذو أزرار كثيرة.

نذكركم أن الخيارات الأخرى تبقى أفضل لمن يريد رسيفر IPTV يدعم معظم خدمات البث الشهيرة.



5- Roku Express HD أرخص أنواع رسيفر iptv


الطريق الأسهل والأرخص لتحويل شاشتك المتواضعة إلى منصة ترفيه ذكية ومرنة، حيث يُعتبر Roku Express HD الرسيفر الأفضل لأصحاب الميزانيات الضعيفة بسعر زهيد لكن مع إمكانيات ممتازة ودعم لعدد كبير من خدمات البث المحبوبة حيث لا تقتصر خدماته فقط على يوتيوب أو نيتفلكس بل عشرات التطبيقات الترفيهية الأخرى.

كما ستجد حجمه الضئيل ممتازًا لإخفائه عن العين ولوضعه بالقرب من أي شاشة تلفزيون بالترتيب الذي تريده، ولا مانع من وضعه كما هو أمام عيون الجميع فتصميمه منحني أنيق وأملس.

تضحيتك الكبيرة عند شراء Roku Express HD هي عدم إمكانية تشغيل محتويات 4K والتعامل مع حدودية شديدة بالاتصال والتوصيل.

مزايا رسيفر Roku Express:

الأفضل للميزانية المحدودة.
دعم خدمات بث عديدة.
أنيق وصغير جدًا.
اتصال بسيط وسهل.



6- «Nvidia» أفضل جهاز iptv مع إمكانية اللعب !





يقال عنه أحيانًا ملك رسيرفرات الاي بي تي في  iptv ونستطيع القول ببساطة أنه الخيار الأفضل لمن يمتلك المال الكافي ويسعى لشراء الأفضل دون التفكير كثيرًا بأمر المقارنات بين الأجهزة والخيارات الكثيرة في الأسواق.

حيث ننصحكم باقتناء Nvidia Shield TV Pro إذا كان سعره مناسب لكم فلن تندموا على خطوة كهذه لكونه جهاز بث متكامل بتصميم أنيق يتيح لك متابعة كافة خدمات البث واستخدام ميزة بث الألعاب مع قبضة تحكم خاصة به (تتوفر للشراء بشكل مستقل) وهنالك جميع الميزات الفاخرة الأخرى مثل التحكم بالأوامر الصوتية وجودة الاتصال الممتازة.

ربما ليس هنالك داعٍ لدفع مبلغ كبير كهذا إن لم تكن اهتمامتكم واسعة أو إمكانياتكم المادية متواضعة، فتذكروا أن القائمة أعلاه موجودة لتغطية جميع الاحتياجات بأسعار أرخص بكثير من هذا المنتج.

مزايا جهاز الاستقبال Nvidia:

جهاز رسيفر الأفضل باختصار.
دعم جميع خدمات البث الشائعة.
بث ألعاب الفيديو.
دعم دقة عالية مع ميزات فاخرة.
تصميم مميز.

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم لأفضل جهاز استقبال رسيفر IPTV سرعة و دقة 4K لعام 2022 ! لا تتردد بتعليقك عن الجهاز الذي جذب انتباهك اكثر !

reaction:

تعليقات