القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العرب قطر 2021 مجانا !

 



السلام عليكم زوار و متتبعي موقع سات اليميتي Satillimite.net في طرح جديد ضمن قسم القنوات المجانية الناقلة لمختلف منافسات كرة القدم العالمية المحتكرة , و بمناسبة الحدث الكروي القادم و الذي افتقدناه لمدة من الزمن و هو بطولة الكاس العربية 2021 المقامة في قطر

بدأ العد التنازلي، لبطولة كأس العرب 2021، والتي ستستضيفها الملاعب القطرية خلال الفترة المقبلة، بعد توقف استمر 9 سنوات منذ أن حققت المغرب آخر لقب في البطولة بعام 2012.

الآن تعود المسابقة بعد غياب طويل امتد منذ عام 2012، بالنسخة الأخيرة التي أقيمت في السعودية، ومعها تتجه أنظار الجماهير العربية كلها إلى قطر التي تأخذ هذه المسابقة الإقليمية للتأكيد على استعدادها للمسابقة الأكبر، كأس العالم 2022.

وبطبيعة الحال وفي ظل مشاركة كافة المنتخبات العربية القوية، سيطمح الجميع إلى متابعة البطولة التي يُتوقع لها ان تكون مليئة بالإثارة والحماس، سواء من الملعب أو من خلف شاشات التلفاز.

بطولة كأس العرب


متى تنطلق احداث كأس العرب 2021 ؟

من المنتظر أن تنطلق بطولة كأس العرب، في الفترة من 30 نوفمبر 2021 وحتى 18 ديسمبر ذاته لعام 2021، في قطر، بمشاركة 22 منتخبًا.

وتكون المنتخبات المشاركة في البطولة هي، قطر، العراق، عمان، البحرين، تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا، المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، مصر، الجزائر، لبنان، بالإضافة إلى منتخب السودان.

ما هي القنوات الناقلة لكأس العرب 2021؟

تنقل مباريات كأس العرب للمنتخبات 2021 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك عبر قناتها المفتوحة بين سبورت beIN SPORTS HD.

كذلك على قناة الكأس الرياضية القطرية Alkass tv الاولى و الثانية و يمكنكم الاطلاع على التردد الجديد لقناة الكأس القطرية من هنا :

تردد قنوات الكأس Alkass TV One-Two HD الناقلة لمباريات كأس العرب FIFA ARAB CUP

لم تعلن أي قناة أخرى حصولها على حقوق بث مباريات كأس العرب 2021، لكن من الممكن أن تحصل بعض القنوات العربية الأخرى على بعض المباريات.


كيف يمكنني متابعة بطولة كأس العرب 2021 عبر الإنترنت؟

ستقوم قناة بي إن سبورتس Bein Sports ، على موقع يوتيوب بإذاعة المباريات على الإنترنت، كما لم تعلن أي منصة أو قناة أخرى حتى الآن بإذاعة المباراة عبر الإنترنت.

القنوات الناقلة لكاس العرب كاس العرب القنوات الناقلة القنوات المجانية الناقلة لكاس العرب 2021 قطر موعد مباريات كأس العرب للمنتخبات

reaction:

تعليقات