القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الجزائر والسودان والقنوات الناقلة للمبارات بكأس العرب بقطر fifa arab cup algerie vs sudan

 

موعد مباراة الجزائر والسودان والقنوات الناقلة للمبارات بكأس العرب بقطر


سيلعب المنتخب الوطني الجزائري للمحليين يوم الأربعاء 1 ديسمبر ضد منتخب السودان في بطولة كأس العرب التي ستقام في قطر

موعد مباراة الجزائر والسودان هو ما يتزايد البحث عنه في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات بطولة كأس العرب.

ويتواجد المنتخب الجزائري ونظيره المنتخب السوداني ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب. وتضم المجموعة أيضًا منتخبي مصر ولبنان.

وستكون مباراة المنتخب الوطني الجزائري للمحليين ضد منتخب السودان منقولة عبر قناة :بين سبورت HD المجانية المفتوحة ، قناة الكأس وان المفتوحة ، BeIN SPORTS MAX HD . كما يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لبطولة كاس العرب عبر الموضوع التالي :

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العرب قطر 2021 مجانا !

جدير بالذكر أن مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب السودان ستنطلق بداية من الساعة 11.00

ويشهد عام 2021 النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب والتي ستقام في دولة قطر. وإليكم المجموعات الثلاثة الأولى في البطولة على النحو التالي:


الأولى: قطر – البحرين – عمان – العراق


الثانية: تونس – موريتانيا – سوريا – الإمارات


الثالثة: المغرب – فلسطين – الأردن – السعودية


موعد مباراة الجزائر والسودان

وستقام مباراة الجزائر والسودان يوم الأربعاء المقبل الموافق 1-12-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت الجزائر والمغرب، 12:00 ظهرًا بتوقيت السودان ومصر، 1:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 2:00 بتوقيت الإمارات وعمان

كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة الجزائر والسودان عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. بصفتها الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي.

تاريخ بطولة كأس العرب

كما ذكرنا بأن النسخة الحالية هي العاشرة من بطولة كأس العرب. وبدأت البطولة في عام 1963 ونجح 5 منتخبان أن يحققوا اللقب من قبل وهم كالتالي:

منتخب العراق الأكثر برصيد 4 ألقاب في سنوات “1964 – 1966 – 1985 – 1988”. ثم يأتي منتخب السعودية في المركز الثاني بعد أن حققوا اللقب مرتين في سنوات “1998 – 2002”. ثم منتخبات تونس مصر والمغرب كل منهما حقق اللقب مرة واحدة في السنوات التالية على الترتيب “1963 – 1992 – 2012”.

reaction:

تعليقات