القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد انطلاق الدوري الانجليزي الموسم الجديد 2021/2022

 


السلام عليكم زوار و متتبعي موقع السات بلا حدود في طرح جديد ضمن قسم اخر اخبار الرياضة , اتيتكم اليوم بتاريخ موعد انطلاق الدوري الانجليزي الممتاز Premier League موسم 2021/2022 الجديد اد يبحث كافة محبي كرة القدم عن الموعد الرسمي لانطلاق اروع و افضل دوري كرة قدم بالعالم.

سيبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22 يوم الجمعة 13 اوت 2021، وذلك بعد شهر تقريبًا من نهاية يورو 2020 ، مما يعني أن بعض اللاعبين سيحصلون على استراحة قصيرة قبل العودة إلى فرقهم.


و تكون اول مبارات يوم الجمعة على الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر 20:00 بين برينتفورد X آرسنال


و بالنسبة لبطلنا العربي رياض محرز سيلعب مع ناديه مانشيستر سيتي يوم السبت 14 اوت ضد نادي توتنهام لتكون بدلك مبارات نارية بين الفريقين في افتتاح الدوري الانجليزي للموسم الجديد.

ومن ثم يتواجه ليفربول مع نورويتش سيتي، أما تشيلي سوف يواجه كريستال بلادس، وفريق أرسنال سوف يلعب مع برنتفورد الصاعد من جديد لمنافسات الدوري الانجليزي، وسوف يخوض فريق واتفورد وأستون فيلا وإيفرتون مع ساوثهامبتون، وأيضاً فريق ليستر سيتي وولفرهامبتون.

وكان قد نجح نادي مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني أن يستعيد لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وذلك بعدما استطاع أن يتصدر جدول ترتيب البريميرليج ويقتنص لقب الدوري من حامل النسخة قبل الماضية فريق ليفربول.

كما يستمتع الجمهور الجزائري بمتابعة الدوري الانجليزي الممتاز خاصة بوجود النجمين الجزائريين محرز و بن رحمة لاعب نادي ويست هام و الدي انهى الموسم الماضي  في المرتبة السادسة بخمسة و ستين 65 نقطة.

الى هنا نكون قد انتهينا من موعد و تاريخ انطلاق الموسم الجديد للدوري الانجليزي Premier League اي استفسار بخصوص الباقات و القنوات الناقلة للدوري الانجليزي فقط قم بمتابعة المدونة الخاصة بنا Satillimite.Net

reaction:

تعليقات