القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل المتطوعين في FIFA 2022 | منحة لدولة قطر مجانا

 


السلام عليكم زوار و متتبعي موقع سات اليميتي Satillimite.net الكرام في موضوع جديد ضمن احداث و مناسبات رياضية عالمية , اتيتكم اليوم بموقع تسجيل المتطوعين في FIFA 2022 | منحة  لدولة قطر مجانا , تعرف على التفاصيل من خلال المقال التالي :

نبذة عن المنحة

قطر تدعو متطوعين من جميع أنحاء العالم لتسجيل المتطوعين في كأس العالم FIFA 2022 | قطر 2022. سينضم 20000 متطوع لكأس العالم 2022 طوال مدة كأس العالم. سيكون هذا “أكبر نشاط تطوعي” في تاريخ قطر. هذا هو أكبر حدث في قطر يبدأ في نوفمبر 2022. ستتاح لمتطوعي FIFA فرصة العمل في FIFA وترتيب الاجتماعات والمهام المختلفة. التقديم مفتوح لجميع الجنسيات.

هل أنت شغوف بكرة القدم؟ التسجيل مفتوح لجميع الأشخاص الذين يبلغون من العمر 16 عامًا فما فوق ، بغض النظر عن الجنسية أو التعليم أو المهنة ، وما إلى ذلك. لست بحاجة إلى أن تكون مواطنًا قطريًا أو مقيمًا. تم تسجيل أكثر من 461537 متطوعًا حتى الآن. سيخضع المتطوعون لعملية الاختيار المناسبة.

لا تحتاج إلى تأشيرة لدخول قطر. تقدم قطر التأشيرات عند الوصول إلى أكثر من 90 دولة. إنها فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لتكون جزءًا من أكبر حدث رياضي في العالم. ستكتسب أيضًا مهارات جديدة وخبرة لا تقدر بثمن ، والتي ستفيدك لسنوات قادمة. إذن ، هل أنت مستعد لتكون جزءًا من أكبر حدث في تاريخ قطر؟ سجل اهتمامك بالتطوع في قطر على الطريق إلى عام 2022.


وصف مختصر
الدولةقطر
الجهة المانحةقطر
الفئة المستهدفةالطلاب الدوليين
مستوى الدراسةتطوع
التمويلممول

التمويل :

وسائل النقل :النقل المجاني داخل قطر.

وجبات : سنوفر وجبة واحدة لكل وردية مدتها ثماني ساعات. ستحصل على وجبتين إذا كانت مناوبتك أطول من ثماني ساعات.
العطلات: ستحصل على يوم إجازة واحد على الأقل كل سبعة أيام.

شروط الأهلية


يتم اختيار الأشخاص ذوي المهارات التي نحتاجها مثل مهارات الاتصال والقيادة واللغة والعمل الجماعي والمشاركة للعمل في مجالات وظيفية مختلفة. ستتاح لك الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من مجموعة مهاراتك الفريدة.

التسجيل مفتوح لجميع الأشخاص الذين يبلغون من العمر 16 عامًا فما فوق ، بغض النظر عن الجنسية أو التعليم أو المهنة ، وما إلى ذلك. لست بحاجة إلى أن تكون مواطنًا قطريًا أو مقيمًا.

كيفية التقديم

يتم التقديم عن طريق التسجيل في الموقع الخاص بالحدث والموجود أدناه.

الموعد النهائي :

نوفمبر 2022
reaction:

تعليقات