القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة نسمة الجديدة Fréquences de Nessma Jdida (NessmaTV) على النيل سات

 


السلام عليكم زوار و متتبعي موقع سات اليميتي في موضوع جديد ضمن قسم قنوات و ترددات جديدة , اتيتكم اليوم بتردد قناة نسمة المغاربية الجديدة Nessma Jdida (NessmaTV) بعد توقف القناة قرابة شهرين لاسباب مجهولة لتعود من جديد بتردد جديد على القمر Nilesat

تردد قناة نسمة الجديدة على النايل سات “Frequency Channel Nessma Ejdida” نسمة تي في قناة تونسية تقدم مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والثقافية والمتنوعة، مع العديد من البرامج الاجتماعية والفنية المميزة.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية والأجنبية المدبلجة أو المترجمة، ,تهتم باستمرار بتحديث محتواها وتغييره لمنح مشاهديها الأفضل حتى لا يشعروا بالإزعاج والملل.

قناة نسمة هي قناة فضائية تونسية، تعرض محتوى ترفيهي وثقافي متنوع، حيث يعرض عليها مجموعة من البرامج الحوارية والأفلام والمسلسلات التونسية والعربية التي يفضلها المشاهدين، كما تعتبر من القنوات المناسبة لجميع أفراد العائلة، حيث لا تقدم أي محتوى محدد لأي فئة عمرية معينة، بل تجعل كل محتوياتها متاحة لجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار.


يمتلك قناة Nessma TV عدة شركاء منهم المنتج السينمائي التونسي طارق بن عمال والشركة الإيطالية ميدياست والبليونير الإيطالي سلفيو برلسكوني ورجل الأعمال غازي القروي وأخيه نبيل القروي.


تعتبر فضائية نسمة من أشهر القنوات الاجتماعية في تونس، و يتابعها ملايين المشاهدين سواء في تونس أو في البلاد العربية الأخرى، بسبب تميز المحتوى الذي تقوم بتقديمه، واهتمامها بـ رغبات وميول المشاهدين.

تردد قناة نسمة الجديدة 2022  Fréquences de Nessma Jdida (NessmaTV) على النيل سات

11657

V

27500

2/3

الجودة SD


يتم استقبال القناة على جميع أجهزة الرسيفر عن طريق وضع التردد الجديد لقناة نسمة الجديدة في المكان المخصص لها وكافة البيانات الأخرى وفق الخطوات التالية: 

الضغط على menu والدخول على الإعدادات.

اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.

ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.

اختيار القمر الصناعي النايل سات من قائمة الأقمار.

إدخال البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة.

الضغط على زر موافق OK.

بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save.

ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بعد اكتمال البحث.


الى هنا نكون قد انهينا موضوعنا لليوم حول تردد قناة نسمة الجديدة Fréquences de Nessma Jdida (NessmaTV) على النيل سات اي استفسار حول ترددات القنوات على جميع الاقمار لا تتردد بالتعليق اسفل الموضوع و شكرا !

reaction:

تعليقات