القائمة الرئيسية

الصفحات

التردد الجديد لقناة الاطفال ماجد كيدز Frequence majid kids على النايلسات 2022

 

السلام عليكم زوار و متتبعي مدونة السات بلا حدود Satillimite.net في طرح جديد ضمن قسم اخر ترددات القنوات التلفزيونية , اتيتكم اليوم بتردد قناة ماجد كيدز الجديد 2022  Frequence majid kids على النايلسات Nilesat W7 بعد التغيير الاخير للقناة و هجرتها للبث بتردد جديد و لكثرة البحث في جوجل اردت ان اشارككم اخر تردد لقناة الاطفال ماجد Frequence majid kids على النايلسات 2022.

الجديد بالدكر ان قناة ماجد كيدز تعتبر من احسن و افضل قنوات الاطفال الموجودة في العالم العربي في الوقت الحالي كما انها حازت على شهرة كبيرة لما لها من برامج كرتونية متنوعة.


تم تأسيس شبكة أبو ظبي  عن إسم قناة الأطفال الجديدة والتي تم الإعلان عنها ،  وقد بدأ البث الرسمي للقناة في 2015 ، وبدأت في تقديم البرامج والرسوم المتحركة ، وقد تم إعدادها مع شركاء محليين وعالميين  بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع وتنمية مواهبهم .


تنطلق ماجد كقناة مفتوحة أملها الوحيد هو إسعاد الاطفال، تهدف بشكل اساسي الى إتاحة التوعية عبر شاشة القناة، إذ ان أغلب ما تقدمه من برامج ورسوم كارتون يكون مفيد وهادف وطريقة المعالجة تخدم ان يكون الاطفال اكثر ميلاً للمحتوى المعروض، فهي بعيدة كل البعد عن المضامين الغير مرغوبة، وبدلاً من ذلك تهدف ان تكون مصبوغة بمزيج طابع المرح والعلم في قوالب البرامج مثل الرسم والتلوين.


ويحرص الآباء على تمكين ابناءهم الصغار من مشاهدة قناة ماجد majid kids tv لانهم قاموا بتقييم البرامج وعرفوا أهميتها، ولذلك يشهد أحدث تردد معدلات بحث عالية على الانترنت لكي يقوموا بإستقبال فضائية ماجد عبر ضبط الهوائي وإدخال قيم التردد الجديدة على اجهزة الاستقبال المخصصة للاقمار المباشرة النايل سات والعربسات ويمكن معرفة الترددات في الفقرات الآتية.


تعتبر majid kids من ارقى قنوات الاطفال التي تخدم وصول محتوى شيق، وهي قناة متميزة جداً، يستقبلها جمهور الاطفال بكل رغبة نظراً لحصرية ما تقدمه وافضليته من سلسلة الرسوم المتحركة والبرامج المنوعة بشكل ينسجم مع ميولهم. فتعلمهم الرسم والارقام فهي قناة مصممة ايضا للتعليم والتثقيف، وتشتمل على المسابقات ايضا، وقد اعتمدت ماجد للاطفال التردد الجديد لإستقبال اشارة القناة على القمر الصناعي”نايل سات” وعلى القمر الصناعي العربي” بدر 6″ فيمكن للمستخدمين ضبط تردد ماجد 2021، لإستقبال بث يعمل بجودتين مختلفتين بين انظمة hd عالية الجودة الى sd العادية.


تردد قناة ماجد كيدز نايل سات


إذا كنت ترغب في ضبط قناة الريسيفر على القمر الصناعي نايل سات ، فيجب عليك استخدام ادخال الترددات التالية للحصول على قناة ماجد للأطفال:


Frequence majid kids sur Nilesat W7 2022

11526

H

27500

SD 7/8

او

11411

H

27500

SD 3/4

او

12467

H

27500

SD 2/3

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع التردد الجديد لقناة الاطفال ماجد كيدز Frequence majid kids على النايلسات 2022 اي استفسار بخصوص استقبال قنوات الاطفال لا تتردد بالتعليق اسفل و شكرا.

reaction:

تعليقات