القائمة الرئيسية

الصفحات

اضافة خاصية IP AUDIO صوتيات بين سبورت للدنغل Dongle SDS بدون انترنت !


 السلام عليكم زوار و متتبعي مدونة السات بلا حدود Satillimite.net في طرح جديد ضمن اخر اخبار السات و اجهزة الاستقبال , تم اضافة خاصية ip audio الخاصة بصوتيات بين سبورت audio Bein Sport على الدنغل Dongle تشتغل بدون انترنت بعدما كانت محتكرة لمستعملي سرفر الانترنت فقط.

تفعيل خاصية IP-AUDIO على جهازك :

و يمكنك الاستفادة من خاصية ip-audio على الاجهزة الحاملة لسرفر فوريفر SDS Forever و دلك بتحديث اجهزة الاستقبال الخاصة بكم و تجربة الاضافة المميزة خاصة انها تعمل بدون انترنت.



و قد صرح الناطق الرسمي باجهزة الفوريفر G-Server IKS بالتحديثات القادمة لاجهزة الدنغل Forever و فيها ما يلي :

1 - اضافة الصوتيات IP-AUDIO SAT للدنغل بدون انترنت

2 - تحسين و تطوير الدنغل

3 - اصلاح بعض المشاكل في النظام

و لحد اللحظة تم اطلاق تحديث لجهاز Geant 2500 HYBRID 2.57 به صوتيات ip audio شغالة بدون انتلرنت Forever SDS في انتظار اطلاق اخر تحديثات الاجهزة الاخرى الحاملة لسرفر Forever

يمكنكم تحميل اخر تحديث لجهاز Geant 2500 Hybrid من هنا :

اخر تحديث جيون هيبريد Geant 2500 Hybrid اصدار V2.57

كما نعلمكم بتاريخ 05/08/2021 تم توقف الدنغل على W14 للصيانة و اضافلة صوتيات البين سبورت IP-AUDIO و مازال متوقفا لحد اللحظة.

و على حسبي تجربتي فني انصحكم باستقطاب قمر الدنغل Dongle Hispasat W 30 افضل بكثير من W14 لتفادي المشاكل المتكررة و الانقطاعات الدائمة.

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع خاصية IP AUDIO صوتيات بين سبورت للدنغل Dongle SDS بدون انترنت على اجهزة الفوريفر Forever اي استفسار لا تتردد بالتعليق اسفل و فرجة ممتعة للجميع.

reaction:

تعليقات