القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة ليكيب l'equipe الفرنسية الناقلة لجميع مباريات كوبا امريكا copa america 2021

 

السلام عليكم زوار و متتبعي مدونة السات بلا حدود في طرح جديد ضمن قسم اخر احداث و بطولات كرة القدة و القنوات الناقلة لها مجانا , اتيتكم اليوم باخر تردد لقناة ليكيب L'Équipe HD France الفرنسية الناقلة لجميع مباريات كوبا امريكا copa america 2021 على القمر الصناعي استرا Astra 19°E و هوتبيرد Hot Bird13°E و اوتلسات Eutelsat 5°W.

قبل طرح طريقة ضبط تردد القناة الفرنسية ليكيب l'equipe  اليكم نبدة عن القناة :

تبث قناة ليكيب الفرنسية عبر القمر الصناعي استرا، وتبث المباريات بشكل متواصل طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة، كما تتميز القناة بعرض الصورة بأعلى جودة دون أي تقطيع أو تشويش في جودة البث، واستطاعت القناة من جلب ملايين المتابعين من عشاق كرة القدم إلى متابعة المباريات عبر شاشتها، خاصة انها فازت بحقوق بث بطولة كوبا امريكا 2021  ويمكن استقبال تردد القناة بكل سهولة عبر ضبط صحن الاستقبال نحو استرا.

قامت قناة ليكيب بالحصول على حقوق العديد من الدوريات، حيث تقوم بتوفير البث المباشر للمبارة لمتابعيها بشكل مجاني، وتتزايد نسبة البحث عن تردد القناة نظرا لأنها تقوم ببث الكثير من البطولات والدوريات لجميع المتابعين، وتستقبل القناة ترددها عبر القمر الصناعي استرا وهوتبيرد، ويوتلسات.

و ستنقل قناة ليكيب الفرنسية L'Équipe HD France مباشرة و مجانا لقاء القمة بين الارجنتين و تشيلي بث مباشر بتعليق فرنسي على الساعة 22:00 بتوقيت الجزائر.

الان مع تردد قناة l'equipe  على القمار الثلاثة :

frequence l'equipe tv 21 sur astra 19.2 

اولا تردد قناة L'Équipe HD France على قمر استرا Astra 19°E :

11895 

29700

تردد قناة L'Équipe HD France على قمر هوتبيرد Hot Bird13°E :

11681

H 

27500

تردد قناة L'Équipe HD France على قمر يوتالسات Eutelsat 5°W  :

12648

 V 

29950

الى هنا نكون قد انتهينا من طرح تردد قناة ليكيب الفرنسية اي استفسار بخصوص القنوات الناقلة لبطولة كوبا امريكا copa america 2021 لا تترد بالتعليق اسفل الموضوع و فرجة ممتعة للجميع !
reaction:

تعليقات