القائمة الرئيسية

الصفحات

التردد الجديد لقناة سميرة تي في fréquence samira tv على النايلسات 2021

 

السلام عليكم زوار و متتبعي مدونة السات بلا حدود في طرح جديد ضمن قسم قنوات و ترددات جديدة  و بعد التغيير الاخير على القمر نايلسات Nilesat و هجرة معظم القنوات التلفزيونة نحو ترددات جديدة , اتيتكم اليوم بالتردد الجديد لقناة سمير تي في fréquence samira tv و التي قامت بتغيير التردد مع قناة النهار تيفي ENNAHAR TV و التي اصبحتا يستقطبان في تردد واحد اضافة الى اغلبية القنوات التلفزيونية الجزائرية لسنة 2021

قناة سميرة tv احد اهم القنوات الجزائرية و اشهرها و التي تختص بالطعام و المطبخ لتوفيرها باقة متنوعة من الوصفات للاكلات المختلفة في كل انحاء العالم عامة و الجزائرية خاصة كما تقوم القناة بعرض المكونات و طريقة تحضير الوصفات على اكمل وجه و لم يقتصر بثها على الطعام فقط و انما توفر القناة ايضا بعض البرامج المتخصصة بتعليم الخياطة 

تمتلك قناة Samira tv باقة مختلفة و متنوعة من البرامج التي تتعلق بالطبخ , و التي استطاعت و بامتياز لفت انتباه المراة سواء بما يتعلق بالوصفات او بطرق التزييين او بالحفلات المتنوعة.

و يتم دلك عن طريق بعض البرامج المتخصصة في دلك بالاستعانة بافضل الخبراء في هدا المجال , حيث ان المجتمع الجزائري يملك الكوادر المتميزة و المتنوعة في هدا المجال

شعار قناة سميرة tv :

ما يميز قناة سميرة تيفي Samira tv :


تتميز بالنقاء والجودة العالية عند عرض البرامج التي تبثها للجمهور

تُستخدم أفضل التقنيات الحديثة في مجال القنوات الفضائية.

تستعين بنخبة متميزة من الإعلاميين والشيفات المتخصصة في الطبخ ولديهم خبرات واسعة.

تسعى دائماً للانتشار في مختلف أنحاءالعالم بتقديم برامج طبخ وتختار أكلات من عدة دول وتحديد طرق تحضيرها.

لا تعتمد على الإعلانات والفواصل لذلك نجد البرنامج يكون مدة طويلة ويُفصله بعض الإعلانات القصيرة وذلك لترويج القناة ولكن بدون شعور المشاهد بالملل.

لديها أكثر من طريقة تتواصل بها مع الجمهور المتابع مثل صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وأيضاً تملك ناة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

من بين البرامج التي تقدمها قناة Samira tv :

برنامج قهوة العصر: يُوفر مجموعة من الطرق المختلفة للأكلات وتحضير الوجبات المتنوعة التي تتميز بها بعض الدول، كما يوضح أيضاً طرق اتيكيت تحضير السفرة في العزائم لتكون ذات مظهر جذاب.
برنامج كل يوم طبخة: يُعرض هذا البرنامج بشكل يومي ويوفر من خلاله مجموعة جيدة من الأكلات حيث يتم اختيار طبخة يومياً وعرض محتوياتها وطرق تحضيرها.
برنامج أذواق خديجة.
برنامج سفاري.
برنامج استراحة قهوة.
برنامج خفيف وظريف.
برنامج لمسة شهرزاد.
برنامج وصفات أم وليد.
برنامج زين وهمة.
برنامج جنان لالة.
برنامج مايسترو الطبخ.
برنامج خبايا بن مريم.
برنامج بوراك مع فارس.
برنامج جنبة ومعكرونة.
برنامج حيلة وعسيلة.
برنامج لقوت نيما ثعزيزت.
برنامج مخبزتي.
برنامج أسرار الكسكس.
برنامج سافر مع رشيد.
برنامج بنة زمان.
برنامج قهوة العصر.
برنامج فن وإبداع.
برنامج قسطبينة.
برنامج أذواق خديجة الشهير.

تردد قناة سميرة tv :

بدون اطالة اليكم التردد الجديد لقناة سميرة تيفي على قمر النايل سات 2021 :
fréquence samira tv nilesat 2021

Nilesat

10922
V
27500

ما عليك الا ضبط التردد الجديد لقناة Samira tv في جهاز الاستقبال الخاص بك و مبروك عليك كما ان التردد يحتوي قناة النهار تيفي ايضا Ennahar tv و التي تعد اكبر قناة جزائرية من حيث الشهرة و نسبة المشاهدة.

اي استفسار بخصوص ضبط اي تردد للقنوات الجزائرية على القمر نايلسات لا تتردد بوضعه اسفل الموضوع بالتعليقات و فرجة ممتعة للجميع !
reaction:

تعليقات