القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة زي الوان frequence zee alwan sur nilesat الجديد 2021

 



السلام عليكم زوار و متتبعي مدونة السات بلا حدود Satillimite.net في طرح جديد ضمن قسم ترددات و قنوات جديدة اتيتكم باخر تردد لقناة زيي الوان zee alwan الجديد على قمر نايلسات Nilesat بعد التغيير الاخير 2021 كما كان الحال مع اغلب قنوات القمر نايلسات بالهجرة لترددات جديدة بداية العام الحالي 2021

قناة زي ألوان من القنوات المتخصصة في عرض محتوى خاص بالدراما الهندية، لهذا نجد أن جمهور الأفلام الهندية على مستوى الوطن العربي يبحثون عن التردد الخاص بهذه القناة، ليتمكنوا من متابعة كل مايريدون ويحبون، والشيء الذي جعل قناة زي ألوان لها شهرة واسعة في مجال قنوات الدراما الهندية، هو أنها تتميز بعدد من المميزات التي تجعلها متفردة عن بقية القنوات الأخرى.

و من مميزات قناة زي الوان Zee Alwan :

تتميز قناة زي ألوان بعدد من المميزات التي تجعلها من القنوات الرائدة في تقديم محتوى هندي مختلف، ومن هذه المميزات نجد التالي :

تقوم القناة ببث محتوى مختلف ومتنوع ترفيهي، وله القدرة على لفت انتباه عدد كبير من المتابعين والمشاهدين ومحبي هذه الدراما.

تتميز قناة زي ألوان بأنها قادرة على التطوير من نفسها بشكل مستمر، حتى تظل عند حسن ظن متابعيها.

تتميز هذه القناة بأنها تقدم محتواها بشكل دائم طوال اليوم، من مسلسلات هندية، وأفلام هندية، بالإضافة إلى عدد متنوع من البرامج.

تقدم هذه القناة المحتوى الخاص بها بأحدث الأساليب المتطورة في جودة الصوت والضوء.

شعار القناة Zee Alwan Logo :

التردد الجديد لقناة Zee Alwan على قمر نايلسات 2021 :
frequence zee alwan sur nilesat 2021

11277

V

27500

التردد السابق يخص قناة زي افلام Zee Aflam ايضا فبمجرد ضبط التردد الجديد على جهاز الاستقبال ستستقطب القناتين مع بعض و مبروك عليك فرجه ممتعه للجميع

اي استفسار بخصوص الترددات الجديدة لقنوات قمر نايلسات لا تتردد بالتعليق اسفل الموضوع و شكرا
reaction:

تعليقات